الجمعة 3 مايو 2024 مـ 02:43 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة فيوتشر اليوم في الدوري

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء أمس الخميس على ملعبه "مختار التتش"، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق فيوتشر.

ويلعب الأهلي مع فيوتشر في السابعة من مساء اليوم الجمعة، على استاد "السلام"، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وخاض لاعبو الأهلي خلال المران، أمس، جانبا من التدريبات البدنية، تحت إشراف أندريس إندويا مدرب أحمال الفريق، كما قاد مارسيل كولر المدير الفني، جانبا من التدريبات المتنوعة، قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

وأدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات فنية وبدنية متنوعة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

واجتمع كولر مع الجهاز الفني على هامش المران في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية بالفريق.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 18 نقطة بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في المباريات الست التي لعبها في المسابقة حتى الآن، بفارق نقطتين عن غزل المحلة صاحب المركز الثاني، وأربع نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث.