الأحد 19 مايو 2024 مـ 07:44 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
نائب رئيس «المجتمعات العمرانية» يتفقد مشروعات العلمين الجديدة.. صور وزير النقل يبحث مع نائب نظيره الصيني التعاون في توطين صناعة النقل بمصر مدير «مكافحة العفن البني»: فحص نحو مليون طن بطاطس تمهيدًا لتصديرها خلال شهرين رئيس الوزراء يصدر قرارًا جديدًا بشأن صندوق التعويض عن مخاطر المهن الطبية الحكومة تمد العمل بقرار إعفاء سلع مستوردة من الضريبة الجمركية 3 أشهر إضافية تعاون مشترك بين هيئة الرقابة النووية والاشعاعية والمركز الوطني لطوارئ الحاسبات والشبكات «الطاقة الذرية» والهيئة العربية تفتتحان دورة تطبيقات تقنيات تشتت النيوترونات والتصوير النيوتروني طقس اليوم الأحد 19 مايو 2024.. شديد الحرارة نهارا روابط امتحانات الترم الثاني على منصة «أبناؤنا في الخارج» «الصحة» عن الموجة الحارة: لا تخرج من المنزل إلا للضرورة طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحانات الجبر والكمبيوتر في الجيزة الصحة: 5 فئات من المرضى غير مصرح لهم بالسفر للحج

باسم مرسي يقود تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام فيوتشر في الدوري

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يلتقي فريق الإسماعيلى بنظيره فيوتشر في الخامسة مساء اليوم الاثنين، على ملعب استاد الإسماعيلية، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث من بطولة الدورى المصرى لكرة القدم.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام فيوتشر في الدوري

حراسة المرمى: محمد فوزي.

خط الدفاع: أحمد محسن، باهر المحمدي، محمد هاشم، حمدي النقاز.

خط الوسط: محمد بيومي، محمد حسن، عمر الوحش، أحمد مدبولي، عبد الرحمن مجدي.

خط الهجوم: باسم مرسي.

وضمت قائمة الإسماعيلي 22 لاعبًا وهم :

فى حراسة المرمي: أحمد عادل عبد المنعم - محمد كوكو
فى خط الدفاع: عصام صبحي - باهر المحمدي - محمد هاشم - محمد نصر - محمد دسوقي - أحمد محسن
فى خط الوسط: عمر الوحش - عماد حمدي - محمد مخلوف - محمد حسن - محمد بن خماسة - محمد بيومي - محمود الشبراوي - أحمد مدبولي - عبد الرحمن مجدي - محمد الشامي - ياو أنور
فى خط الهجوم: باسم مرسي - خالد النبريصي - فراس شواط.

ويحتل فريق الإسماعيلى المركز السادس عشر برصيد نقطتين من 5 مباريات، جمعها من تعادلين والهزيمة فى 3 مواجهات ولم يحقق الفريق أى فوز، سجل 3 أهداف فقط واستقبل 6 أهداف.

على الجانب الآخر، يحتل فريق فيوتشر وصافة جدول الدوري المصري برصيد 13 نقطة من 5 لقاءات خاضها حتى الآن، حيث فاز في 4 مناسبات وتعادل في لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 6 أهداف واستقبل هدفا وحيدا.