الأربعاء 15 مايو 2024 مـ 02:10 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

رمضان 2023.. دينا الشربيني «كوميدية» في «كامل العدد»

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن مسلسلها "كامل العدد" الذي تخوض به السباق الرمضاني 2023.

وتبتعد دينا الشربيني هذا العام عن مسلسلات الدراما والإثاراة والتشويق لتقدم مسلسلا كوميديا مكون من 15 حلقة.

وعبرت دينا الشربيني عن سعادتها بأن المسلسل قصير موضحة أنها لا تريد تقديم المسلسلات الطويلة مجددا وقالت: مسلسل "كامل العدد" لايت كوميدي إخراج خالد الحلفاوي وكتابة رنا أبو الريش ويسر طاهر وإنتاج جمال سنان "إيجلز فيلم" وبطولة شريف سلامة ومبسوطة لأني بحبه وأول مرة نشتغل مع بعض.

وتابعت: أول مرة أقدم مسلسل في رمضان 15 حلقة ومش عاوزة أعمل 30 تاني، في مسلسلات بتبقى 30 حلقة جميلة لكن ساعات بيحصل مط وتطويل، فكرة 15 حلقة حلو وبتدي فرصة أن زميل تاني يقدم 15 حلقة ويبقى في تنوع للجمهور.

على جانب آخر، تشارك دينا الشربيني في مسلسل "حدث بالفعل" وتقدم حكاية "ولو بعد حين" التي تجمعها بالفنانة شيرين رضا.

وحكاية "ولو بعد حين" بطولة دينا الشربيني وشيرين رضا وإسلام حافظ وبسنت حاتم ومحمد أبو داود وعابد عناني ولبنى ونس وإخراج هشام الرشيدى، والمسلسل إنتاج مصري إماراتي مشترك.

ويعرض لدينا الشربيني مسلسل "آخر دور" عبر منصة "شاهد vip" ومكون من 12 حلقة، وتدور أحداثه حول "روان" وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويُشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

دينا الشربيني من مسلسل آخر دور

وتنتظر دينا الشربيني إطلاق فيلمها "يوم 13" في دور السينما، ويشاركها بطولته النجوم أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

كما بدأت دينا الشربيني تصوير مشاهدها في فيلم "شقو"، والذي يشهد تعاونها الثاني مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح، بعد مسلسل "جراند أوتيل"، كما تتعاون مع النجم أمير كرارة في بطولة فيلم "بطل العالم" والمقرر إطلاقه العام المقبل 2023.