الأحد 14 يونيو 2026 مـ 11:12 مـ 28 ذو الحجة 1447 هـ
بوابة المواطن المصري
تصل لـ150 جنيه.. تفاصيل رسوم السحب النقدي من داخل فروع البنوك 216 ألف طن واردات غذائية لمصر خلال أسبوع.. القمح والزيوت وفول الصويا في صدارة السلع المستوردة وزير البترول: تدبير كامل شحنات الغاز المسال اللازمة لمحطات الكهرباء التقليدية السعودية تتصدر أكبر 20 سوقاً لصادرات الغذاء المصرية بـ213 مليون دولار خلال 4 أشهر «سلامة الغذاء»: 216 ألف طن صادرات غذائية خلال أسبوع عبر 1484 شركة الدول العربية تستحوذ على 46% من صادرات الصناعات الغذائية المصرية بـ1.1 مليار دولار خلال 4 أشهر «شعبة الذهب»: الأسواق العالمية أمام أسبوع حاسم.. واتفاق السلام والفيدرالي يحددان اتجاه الأسعار صادرات الصناعات الغذائية المصرية ترتفع إلى 2.43 مليار دولار خلال 4 أشهر بنمو 7.1% الضرائب: التعديلات المقترحة على قانون ضريبة القيمة المضافة تدعم القطاع الصحي إيقاف البطاقات التموينية 2026.. الأسباب وخطوات ورابط التظلمات مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2026 للنظامين الجديد والقديم شهادة ابن مصر.. عائد متناقص يصل إلى 22% في السنة الأولى

والدة طفلة تخلصت من حياتها بسبب الهاتف: أدمنت الألعاب الإلكترونية

حبس
حبس

استمعت نيابة عين شمس لأقوال والدة طفلة تبلغ من العمر 14 سنة تخلصت من حياتها بعد أن ألقت بنفسها من الطابق الخامس بسبب أخذ والدتها الهاتف المحمول منها.

وقالت الأم إنها لم تتوقع أن تلقى ابنتها نفسها من الشرفة مشيرة الي أنها كانت لا تترك الهاتف دقيقة واحدة سواء عند أكلها أو حتى دخولها دورة المياه.

وأضافت والدة المتوفاة أن ابنتها أدمنت الألعاب بشكل مستفز فخافت عليها وعلى مستقبلها التعليمي والدراسي فوضعت لها جدولا زمنيا لاستخدام الهاتف ساعتين في اليوم فقط وهو ما رفضته وهرولت اتجاه الشرفة ثم ألقت نفسها.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة، تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة طفلة بأحد شوارع منطقة عين شمس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 14 سنة لقيت مصرعها عقب قفزها من الطابق الخامس بالشقة محل سكنها بدائرة قسم شرطة عين شمس، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.

وبإجراء التحريات الأولية تبين أن المتوفية أقدمت على التخلص من حياتها بسبب رفضها لأخذ والدتها هاتفها المحمول وإلزامها بعدد معين من الساعات لاستخدامه.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

موضوعات متعلقة