الجمعة 3 مايو 2024 مـ 08:54 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 1 شاهد الآن

مسلسل بيت الرفاعي
مسلسل بيت الرفاعي

بيت الرفاعي الحلقة 1 .. تفصلنا أسابيع قليلة عن انطلاق مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الأولى في موسم السباق الرمضاني لعام 2024، ويبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي 1 وأيضًا عن القنوات الناقلة لمسلسل بيت الرفاعي الحلقة ١ ، بالإضافة إلى قصة مسلسل بيت الرفاعي الأولى .

بيت الرفاعي الحلقة 1

يشارك الفنان أمير كرارة في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل بيت الرفاعي الحلقة 1 ومسلسل بيت الرفاعي الحلقة 1 ينتمي إلى الدراما الإجتماعية وتدور أحداث في إطار تشويقي.

بيت الرفاعي الحلقة ١

بيت الرفاعي الحلقة ١ .. روجت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لمسلسل بيت الرفاعي الحلقة ١ وذلك عن طريق طرح البرومو الرسمي لمسلسل بيت الرفاعي الحلقه ١ عبر صفحتها الرسمية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، ومن المقرر طرحة في السباق الرمضاني المقبل 2024.

مشاهدة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 1 شاهد.. اضغط هنا

قصة مسلسل بيت الرفاعي الحلقه 1

بيت الرفاعي الحلقه 1 .. جاء في أحداث البرومو الذي طرحته منصة «WATCH IT» لمسلسل بيت الرفاعي الحلقه 1 حالة من الصراع الكبير بين أبطال العمل بسبب الورث، بينما يتعرض أحمد فؤاد سليم للقتل، كما شارك الفنان أمير كرارة فيديو ظهر فيه مشاهد أكشن بمسلسل بيت الرفاعي الحلقه 1 ، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

بيت الرفاعي الحلقه ١

بيت الرفاعي الحلقه ١ يلعب الفنان أمير كرارة في مسلسل بيت الرفاعي الحلقه ١ دور طبيب من نزلة السمان، ويواجه خلال أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقه ١ مشاكل مع أهل منطقته، وتدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقه ١ ، للموسم الرمضاني 2024، في إطار 30 حلقة، من خلال دراما اجتماعية شعبية تحمل مزيجًا من الإثارة والتشويق والمفاجآت غير المتوقعة.

القنوات الناقلة لمسلسل بيت الرفاعي 1

مسلسل بيت الرفاعي 1 يعرض على قنوات ON، كما من المقرر عرض مسلسل بيت الرفاعي 1 على مجموعة قنوات الشركة المتحدة، بيت الرفاعي 1 من إخراج أحمد نادر، ولكن لم يتم حتى الآن الكشف عن توقيت العرض.

بيت الرفاعي ١

أبطال بيت الرفاعي حلقه ١

بيت الرفاعي ١ .. يشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي ١ كوكبة من النجوم بجانب الفنان أمير كرارة في مسلسل بيت الرفاعي حلقه ١ أبرزهم

أحمد رزق في مسلسل بيت الرفاعي حلقه ١

سيد رجب في مسلسل بيت الرفاعي ١

إيناس كامل في مسلسل بيت الرفاعي حلقه 1

صفاء الطوخى في مسلسل بيت الرفاعي حلقة ١

ميرنا جميل في مسلسل بيت الرفاعي حلقة 1

ملك قورة في مسلسل بيت الرفاعي الاولى

محمد لطفي في مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الأولى

رحاب الجمل في مسلسل بيت الرفاعي 1

عايدة رياض في مسلسل بيت الرفاعي الحلقه ١

أحمد فؤاد سليم في مسلسل بيت الرفاعي الحلقه 1

من تأليف بيتر ميمي في مسلسل بيت الرفاعي الحلقة ١

وسينايو وحوار هند عبدالله وعمرو أبو زيد في مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 1

وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.